احترف اللفظ بتمرين واحد فقط

احترف اللفظ بتمرين واحد فقط

بتمرين واحد فقط يمكنك احتراف اللفظ, وذلك عن طريق تكرار التمرين ومحاولة اللفظ مثلما أنا أفعل! هذا التمرين هو واحد من التمارين التي جعلتني أتحدث الإنجليزية بالطريقة التي أفعلها الان وكل ما عليك فعله هو التدريب المتواصل والمثابرة! الحل أمامك الان لمشكلة التحدث بسرعة, والنطق واللكنة!

إضغط على الصورة لمشاهدة الدرس

النص بالكامل بالعربية والإنجليزية:

الترجمة:

هيا بنا نبدأ بالكلام عن 2018 وتعلم الإنجليزية. أنا أظن أنه من المهم جداََ أن نتعلم أن نضع أهداف لأنفسنا, لأن تعلم الإنجليزية هو في الحقيقة عملية, وذلك يعني أنها تأخذ وقت لعملها. إنه بالتأكيد ليس بالسهل, ولكن أنها تجربة مرحة و مفيدة.

ربما هدفي هو أن أتمكن أن أتكلم الإنجليزية مع أيَّ أحد, عن أي موضوع. أو ربما هدفي هو أن أتمكن أن أفهم كل شيء أسمعه على اليوتيوب أو على الراديو. الشيء المهم هو أن أضع هدف, و أتخيل نفسي أحقق ذلك الهدف في المستقبل.

إذا تدربت على الإنجليزية ساعة واحدة في اليوم, خمسة أيام في الأسبوع, فعندها سوف أستطيع أن أتحدث بشكل جيد جداََ بالوقت الذي تأتي فيه السنة القادمة. إذا تكلمت جيداََ, فعندها سوف أتمكن من مشاهدة الأفلام, السماع إلى الموسيقى, التحدث مع الأجانب وقراءة كتب الإنجليزية من دون أيَّ مشكلة.

التحدث يتطلب تمرين, تماماََ مثل هذه الذي أن أفعله الان. أنا أحتاج أن أركز على لفظي, و أن أتأكد أنني أتحدث ببطئ أولاََ, ومن ثم أقوم بزيادة السرعة فقط عندما أستطيع أن أتكلم ببطئ وبوضوح.

النص: Let’s start by talking about 2018 and learning English. I think it’s really important that we learn how to set goals for ourselves, because learning English is actually a process, which means that it takes time to do it. It is certainly not easy, but it is a fun, and a rewarding experience.

Maybe my goal is to be able to speak English with anyone, about any subject or topic. Or maybe my goal is to be able to understand anything that I hear on YouTube or on the radio. The important thing is to set a goal, and imagine myself accomplishing that goal in the future.

If I practice English only one hour a day, five times a week, then I will be able to speak really well by the time next year comes. If I speak well, then I will be able to watch movies, listen to music, speak with foreigners and read English books without any problem.

Speaking requires practice, just like this one that I’m doing right now. I need to focus on my pronunciation, and make sure that I’m talking slowly at first, then increase the speed only when I can speak slowly and clearly.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *